قائمة اجمل لاعبين في العالم – نجوم كبيرة ومميزة

25 ديسمبر 2023 - 7:44 م

هناك الكثير من اللاعبين الوسيمين في كرة القدم ولكن من هم اجمل لاعبين في العالم حيث تهتم الجماهير بمعرفة هذا الأمر خاصة المشجعات من الجنس اللطيف الذي يهتموا بشكل اللاعبين، وتحرص بعض الأندية على اختيار اللاعب الوسيم وذلك لأهداف تجارية وتسويقية، وذلك من أجل جذب اهتمام شركات الدعاية والإعلان، وتهتم الماركات أيضا باختيار نجوم كرة القدم الأكثر وسامة من أجل الترويج للمنتجات الخاصة بها وتقوم بوضعهم كواجهة إعلامية خاصة بها من أجل سرعة بيع المنتجات.

اجمل لاعبين في العالم

يعتبر النجم الإنجليزي الدولي السابق ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي ديفيد بيكهام هو اللاعب المتكامل في كل شئ، حيث يجمع بين المهارة والوسامة والأناقة، وهو يعتبر الأول في قائمة اجمل لاعبين في العالم.

اجمل لاعبين في العالم
ديفيد بيكهام اجمل لاعب في التاريخ

حيث يمتاز النجم الإنجليزي بأناقة كبيرة داخل الملعب وخارجه، واستطاع خطف قلوب الفتيات منذ الوهلة الأولى له داخل المستطيل الأخضر، ورغم وسامته الكبيرة إلا أنه كان يهتم بالموهبة التي يمتلكها ويطورها.

وبسبب بعض الأسباب الدعائية والتجارية قام رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بتفضيل التعاقد مع بيكهام على حساب النجم البرازيلي رونالدينيو بسبب وسامته، ودائما ما يبهر الجميع بوسامته التي قد تجعله اجمل لاعب في التاريخ، ويتباعه الملايين على حسابه الرسمي على انستقرام.

اقرأ أيضا: من هو أغنى لاعب كرة قدم؟ – ليس ميسي أو رونالدو

ثاني اجمل لاعبين في العالم

يحتل النجم الإيطالي الكبير ولاعب يوفنتوس الإيطالي كلاوديو ماركيزيو المركز الثاني في قائمة أجمل لاعبين في العالم، حيث كان قائد خط وسط المنتخب ويمتاز برجولته في الملعب، كما أنه صاحب إطلالة مميزة على أرضية الملعب وخارجه، فبمجرد أن تراه تظن أنه أحد نجوم الموضة أو عارضي الأزياء، ودائما ما كان يجذب الفتيات نحوه، وطبيعة الرجال في إيطاليا أنهم من أوسم الرجال في العالم.

اجمل لاعبين في العالم
ثاني أجمل لاعب في العالم

الأسطورة البرتغالية الكبيرة وصاحب الكرة الذهبية وأحد أهم اللاعبين في كرة القدم الحالية يحتل المركز الثالث في قائمة اجمل لاعبين في العالم، وبالإضافة إلى أنه لاعب كرة لم ولن يتكرر كثيرا إلا أنه دائما ما يهتم بجسده ويحافظ على لياقته، حيث يمتلك طولا فارعا وأناقة مميزة تجذب دائما الفتيات إليه.

وتتهافت الشركات الرياضية دائما وكذلك شركات الموضة على التعاقد مع النجم البرتغالي الكبير من أجل تمثيلها في الدعاية لمنتجاتها، كذلك يمتلك أكثر من 900 مليون متابع على جميع الحسابات الخاصة به على منصات التواصل الاجتماعي.

أنطوان جريزمان

يعتبر أنطوان جريزمان أحد أهم نجوم العصر الحديث في كرة القدم، حيث يحتل المركز الرابع في قائمة اجمل لاعبين في العالم وهو نجم المنتخب الفرنسي وأتلتيكو مدريد الأسباني، ويهتم دائما بشكله وقصات شعره.

حيث يمتلك الجمال الفرنسي والعيون الزرقاء، كما يهتم بلياقته وأناقته ويرتدي أجمل الأزياء، ويتهافت عليه المعجبون من أجل التقاط الصور معه دائما فهو بالنسبة لهم اجمل لاعب كرة قدم 2023.

أليسون بيكر

جذب اليسون بيكر النجم البرازيلي الكبير وحارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي الجماهير إليه، وذلك ليس بسبب تألقه اللافت للنظر وتصدياته المثيرة التي ترشحه ليكون ضمن أجمل 10 لاعبين كرة قدم 2023.

ولكن بسبب حضوره المميز وإطلالته البراقة، فهو يحتل المركز الخامس في الترتيب وهو أحد أجمل الحراس في العالم، وهو نجم كبير في انجلترا حاليا، وحصد مع ليفربول جميع الألقاب مثل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

 باولو ديبالا

يحتل النجم الأرجنتيني الكبير وفريق روما الإيطالي الحالي باولو ديبالا المركز السادس في ترتيب اجمل لاعبين في العالم بسبب حضوره المميز.

 مما جعل الكثير من الفتيات يهتمون به، حيث يتمتع بعيون خضراء ويهتم بشعره البني، ومع ذلك هو لاعب مميز ويمتاز بالمراوغات، كما يستحق لقب اجمل لاعب كرة قدم 2022.

خاميس رودريغيز

النجم الكولومبي الشهير الذي حصد جائزة الحذاء الذهبي في بطولة كأس العالم في البرازيل 2014 كأفضل هداف في البطولة، ويمتاز بشعبية كبيرة.

ولكن ما يميزه أيضا هو ابتسامته الساحرة وحسن مظهره، مما يجعل الشركات والأندية تتهافت عليه للحصول على خدماته، ويحتل المركز السابع في قائمة اجمل لاعبين في العالم. 

تشابي الونسو

يحتل النجم الإسباني تشابي ألونسو بطل العالم المركز الثامن في القائمة، حيث يمتاز بأنه أحد أوسم اللاعبين في العالم ويمتاز بإطلالة مثيرة وجذابة، بجانب أنه مميز في خط الوسط فهو يمتاز في خارج الملعب وجذاب للفتيات.

 دي يونج

دائما النجوم الهولنديين يتمتعون بمظهر ملفت وجذاب ومنهم النجم فرينكي دي يونغ صاحب المركز التاسع في قائمة أجمل لاعبين في العالم، فهو مثل النجم السينمائي، ويمتاز بشعر أشقر وعيون ملونة وجسم رشيق، ونجح في كتابة اسمه في عالم الموضة، و دائما ما تتهافت عليه أهم الماركات للتسويق لمنتجاتها.

أوليفييه جيرو

يمتاز النجم الفرنسي وأحد أهم لاعبي فريق ميلان الإيطالي بأنه احد اجمل لاعبين في العالم، ويحتل المركز العاشر في القائمة، ويهتم بنفسه كثيرا وبمظهره الخارجي، وهو ايضا لاعب مميز يسجل كثير من الأهداف، ويمتاز بالعيون الزرقاء والجسم الرياضي الرشيق.. 

اقرأ أيضا: من هو أغنى لاعب كرة قدم؟ – ليس ميسي أو رونالدو

دائما المظهر الخارجي هام خاصة لنجوم كرة القدم وليست المهارة فقط هي من تجذب الأعين تجاه اللاعبين، ولكن المظهر العام والشكل والاهتمام بالمظهر الخارجي يجذب أيضا خاصة الشركات الكبيرة والأندية في عالم كرة القدم، ودائما ما يبحث الجميع عن اجمل لاعبين في العالم للتسويق لمنتجاتهم.

 

ياسين tv apk