المعلق فارس عوض – المعلق الأفضل في كأس الخليج

26 يناير 2024 - 4:39 م

المعلق فارس عوض هو أحد أهم الشخصيات الرياضية في العصر الحديث، حيث استطاع تحقيق مسيرة مهنية متميزة في مجال التعليق الرياضي، وهو أحد أهم المعلقين في هذا الجيل، ويفضل الكثير من متابعي كرة القدم الاستماع إلى المباريات بتعليق هذا المعلق المميز عن غيره من المعلقين، ودائما ما يبحث عنه الكثيرين في جميع أنحاء العالم بسبب عذوبة صوته وقدرته ومهارته الكبيرة في التعليق وإتقانه في مهنته التي يعشقها منذ الصغر.

المعلق فارس عوض

أصل المعلق فارس عوض من دولة الإمارات العربية، حيث يعد فارس عوض معلق رياضي إماراتي ولد في يوم 30 أكتوبر في عام 1980 وذلك إجابة للسؤال المنتشر دائما وهو كم عمر فارس عوض؟.

هو يبلغ من العمر حاليا 43 عاما، وعمل في العديد من القنوات الرياضية في مجال التعليق مثل بي ان سبورت وابوظبي الرياضية وام بي سي الرياضية.

المعلق فارس عوض
المعلق فارس عوض

يمتاز المعلق الرياضي بالحماس الشديد أثناء التعليق على المباريات، كما أنه يتحدث دائما باللغة العربية الفصحى التي يتقنها بشدة، كما يضيف كثير من المعاني والمفردات للتعليق العربي التي اشتهر بها دونا عن العديد من المعلقين العرب.

بالرغم من حبه الشديد لكرة القدم وعشقه للدوري الإنجليزي وكرة القدم بصفة عامة إلا أن المعلق فارس عوض كان مهتما بدراسته، والتحق بالجامعة واستطاع أن يتخصص في قسم المحاسبة وحصل على درجة البكالوريوس وبعدها حقق حلمه في مجال التعليق.

اقرأ أيضا: افضل هداف في العالم – ميسي أم رونالدو؟؟

حياة المعلق فارس عوض المهنية

حياة فارس عوض في مجال التعليق بدأت على شاشة قنوات تلفزيون أبوظبي وذلك عقب تخرجه من الجامعة ونال إعجاب جميع المسؤولين في القناة بسبب الأداء القوي والحماس الشديد وتمكنه من أدوات التعليق.

كما يمتاز بالعرض القوى وعدم الرهبة من الجماهير مما جعله بعد ذلك ينافس أفضل المعلقين في العالم العربي مثل عصام الشوالي وفهد العتيبي وحفيظ الدراجي وغيرهم من المعلقين المميزين.

فارس عوض انستقرام        

المعلق فارس عوض
المعلق فارس عوض

يهتم المعلق فارس عوض بمواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث تنتشر صور فارس عوض على الانستجرام الخاص به خاصة الصور التي يقوم فيها بالتعليق، كل ذلك على الانستقرام من هنا.

أشهر كلمات فارس عوض

اشتهر المعلق فارس عوض بالكثير من الكلمات والإفيهات أثناء عملية التعليق على المباريات، ولكن الكلمة الأشهر دائما التي كان يطلقها وحفظها عنه الكثير من المتابعين هي كلمة “يا إلهي” المشهورة من خلاله.

كم راتب المعلق فارس عوض

لم يقم المعلق الكبير فارس عوض بالإفصاح عن راتبه الشهري الذي يحصل عليه، ولكن جميع التصريحات تؤكد أنه كان يحصل على مبلغ 30 ألف دولار في الشهر من قنوات بي ان سبورت.

الدوريات التي قام فارس عوض بالتعليق عليها

قام المعلق فارس عوض بالتعليق على العديد من البطولات والدوريات، ولكن أكثر الدوريات المشهورة التي علق عليها هي كالتالي:

  • الدوري الإسباني.
  • الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • دوري أبطال أوروبا.
  • الدوري الإيطالي.
  • الدوري السعودي للمحترفين.
  • دوري أبطال آسيا.
  • الدوري الإماراتي.

فارس عوض تويتر

يقوم فارس عوض بالتواصل مع للكثير من متابعيه ومحبيه من خلال التغريدات الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أو كما يطلق عليه حاليا منصة إكس، والصفحة الخاصة بالمعلق الكبير من هنا.

زوجة فارس عوض

لم يتم ذكر أي خبر عن زوجة المعلق الرياضي الكبير فارس عوض، حيث يثير الغموض دائما عن عائلته وخاصة زوجته، ولكن أغلب المعلومات تقول انها إماراتيه.

انضمام فارس عوض لقنوات ssc sport

أعلنت مجموعة قنوات ssc sport السعودية عن انضمام المعلق الكبير فارس عوض إلى مجموعة معلقيها في الفترة الأخيرة، وكتب فارس عوض على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أنه انضم رسميا للقناة ويشكر جميع المسؤولين في المملكة.

المعلق فارس عوض
المعلق فارس عوض
أزمة فارس عوض في الإمارات

في عام 2011 أعلنت رابطة كرة القدم في دولة الإمارات العربية منع المعلق فارس عوض من التعليق على مباريات الدوري الإماراتي من داخل الغرف الخاصة بالتعليق المتواجدة في الملاعب وكذلك سحب البطاقة الخاصة به والتي منحتها له رابطة كرة القدم من أجل دخول المباريات.

حيث قام أكثر من مرة بخرق اللوائح الخاصة بالرابطة، وتسبب في تعطيل عمل مراقبي المباريات وتواجده الدائم في الأماكن الغير مسموح له بالتواجد فيها منها غرف خلع الملابس الخاصة باللاعبين.

من يشجع فارس عوض

تم سؤال المعلق الكبير فارس عوض عن الفريق الذي يشجعه في دوري روشن السعودي للمحترفين، ولكنه قال أنه يستمتع بالدوري السعودي بشكل عام، ويحب التعليق عليه ويحب جماهير جميع الأندية.

ويشعر بمتعة شديدة أثناء التعليق على مبارياته أي أنه ليس له أي ميول ولا ينتظر أي فريق معين كل أسبوع، فهو مبهور بالدوري السعودي ونجومه وكل الإنجازات التي تحققت به في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا: قائمة اجمل لاعبين في العالم- نجوم كبيرة ومميزة

يعتبر المعلق فارس عوض هو واحد من أميز المعلقين العرب في مجال التعليق، حيث تمكن من تكوين شهرة ومجال واسع له في نفوس متابعي كرة القدم الشغوفين بتعليقه بسبب أدائه الجيد وتعليقه المميز وتحليله الرائع لجميع المباريات باختلاف أنواعها، حيث يجلب الحماس والإثارة في أي مباراة يعلق عليها.

تنزيل ياسين tv للاندرويد