من هي زوجة كريم بنزيما – وهل أعلنت إسلامها؟

20 ديسمبر 2023 - 10:41 م

يرغب الكثيرون في معرفة من هي زوجة كريم بنزيما، حيث تشغل حياة النجوم العالميين الشخصية خاصة نجوم كرة القدم دائما اهتمام الكثير من المتابعين ومن هؤلاء النجوم هو نجم الكرة الفرنسية ونجم ريال مدريد السابق واتحاد جدة السعودي الخالي كريم بنزيما الذي حصل على الكثير من الألقاب والبطولات خاصة مع النادي الملكي، والحاصل على جائزة البالون دور في عام 2022، ويتساءل الكثيرون عن زوجة كريم بنزيما وأولاده وكذلك ديانته وصديقته الجديدة التي أشعلت قصتهما وسائل التواصل الاجتماعي الفترة الأخيرة.

زوجة كريم بنزيما الأولى

حب بنزيما الأول كانت هي “كلوي دو لونييه” الممرضة الفرنسية التي أحبها كثيرا وانتهت علاقتهما بالزواج، وأنجب منها ابنته “ميليا” ولكنها ما لبثت أن انتهت سريعا وتزوج بزوجة أخرى وهي “كورا جوتييه”.

زوجة كريم بنزيما
كلوي زوجة كريم بنزيما الأولى

كلوي دي زوجة بنزيما تحب بنزيما كثيرا ورغم انفصالهما وتزوجه من أخرى إلا أنه دائما ما تدعمه وتظل بجانبه في كل الأوقات وترتبط بارتباط وثيق بزوجته الثانية وابنها.

اقرأ أيضا: زوجة ميسي – من هي وتفاصيل عن حياتها وعملها واصدقائها

زوجة كريم بنزيما الثانية

زوجة اللاعب كريم بنزيما الحالية هي “كورا جوتييه” عارضة الأزياء المشهورة والتي تتبع عائلة من جزر المارتينيك التي تنتمي لفرنسا، وتبلغ من العمر حاليا 34 عاما.

زوجة كريم بنزيما
صور زوجة كريم بنزيما انتستقرام

حيث تمت ولادتها في الحادي عشر من شهر أبريل لعام 1989 وكانت نشأتها الدائمة مع أختها ساري، واستطاعت الحصول على الجنسية الفرنسية، وتعمل في مجال الأزياء وحساب كورا غوتييه انستقرام يحظى بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، كما عملت في ماركات الأحذية والملابس.

وتمتلك متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي، حيث يصل عدد متابعي انستقرام زوجة كريم بنزيما حوالي 160 ألف متابع وزادت شهرتها كثيرا بعد زواجها من أفضل لاعب في العالم العام الماضي، كما أنها احترمت شهرة زوجها وكذلك معتقداته الدينية.

مما جعلها تبتعد عن الأضواء للحفاظ على حياتها الشخصية مع بنزيما، حيث التقت هي وكريم أول مرة في دبي في الإمارات في شهر ديسمبر لعام 2015 وقاما بالتعارف منذ ذلك الحين وتم زواجهما رسميا في عام 2016 وأصبحت أم لابنها الشهير إبراهيم ويعيشان سويا مع ابنته ميليا كريم بنزيما.

وحضرت كورا مع بنزيما حفل الجوائز في عام 2022 الذي حصل فيها على جائزة الأفضل في العالم لينهي على جميع الشائعات التي صدرت من الكثيرين بأنه تم الانفصال بينهما وكان ذلك أكبر رد عليهم.

ومن حبها الشديد له أصبحت ديانة زوجة كريم بنزيما هي الإسلام حتى تقوم ترضيته بكل الطرق والاهتمام بكل معتقداته الإسلامية، وبعد ذلك اقتناعها الشديد بالدين الإسلامي.

علاقة زوجات بنزيما مع بعضهما البعض

علاقة زوجتي بنزيما سويا أصبحت في قمة مستواها من تفاهم غير متواجد في العالم بين زوجتين لديهما نفس الرجل، وحضرا معا حفل حصوله على افضل لاعب في العالم 2022.

ولكن يبدو للعالم أن بنزيما يريد أن ينهي علاقته بكورا وإلحاقها بزوجته الأولى بعد تقارير كثيرة تشير إلى توتر العلاقة بينهما والشائعات الكثيرة التي ربطت ارتباطه بامرأة أخرى.

اولاد كريم بنزيما

النجم الفرنسي الدولي لديه 3 أبناء أولهما ابنته ميليا التي تمت ولادتها في عام 2014 من زوجته الأولى وابنه إبراهيم من زوجته الثانية التي تمت ولادتها في عام 2017 وهناك ابن آخر من صديقته الجديدة “جوردان أوزونا” حتى وإن لم يتزوجا، وكانت ولادته في شهر أبريل الماضي.

زوجة كريم بنزيما
أولاد كريم بنزيما
صديقة بنزيما الجديدة

ربطت كثير من التقارير في الفترة الأخيرة بين بنزيما وجوردان أوزونا عارضة الأزياء الفرنسية الأخرى التي بدأت علاقتهما منذ عام 2022 واعتنقت الدين الإسلامي.

وتوقع الجميع أنه سوف ينفصل عن كورا جوتيية بعد ارتباطه بصديقته الجديدة، لكن ذلك لم يحدث حتى الآن، حيث تعتبر كورا هي زوجته الوحيدة وأوزونا هي صديقته الوحيدة وذلك بعد الكثير من الشائعات حول هل جوردان زوجة بنزيما أم لا.

جوردان أوزونا هي الأخرى مسلمة ليس بسبب انتقاله الفترة الأخيرة إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، ولكن منذ أيام لعبه في ريال مدريد الإسباني.

وتعتبر أوزونا هي حبيبة وزوجة كريم بنزيما الحالية وأم مولوده الذي تمت ولادته في شهر إبريل الماضي والذي يعتبر الابن الثالث للنجم الفرنسي بعد ميليا ابنة كريم بنزيما من زوجته الأولى وإبراهيم من زوجته الثانية.

أصل كريم بنزيما

ولد كريم بنزيما في مدينة ليون الفرنسية من أب وأم فرنسيين ولكنهما من أصل جزائري لذلك هو مسلم وملتزم ويكون بالصيام في شهر رمضان، وكان جده لوالده يعيش في قرية تسمى تيقزيرت في ولاية بجاية الجزائرية وبعدها هاجر إلى ليون واستقر هناك وأنجب والد بنزيما.

اقرأ أيضا: من هي جورجينا رودريغيز؟ وما عملها وكيف تعرفت على كرستيانوا

على الرغم من ارتباط النجم الفرنسي كريم بنزيما بالكثير من الزوجات والصديقات إلا أنه دائما ما يعاملهن معاملة جيدة، كما أنه مرتبط ارتباطا وثيقا بتعاليم دينه ومعتقداته، وفضل الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين لكي يكون قريبا من الروضة الشريفة، كما أنه يربي أبناءه على تعاليم الإسلام، كما اقتنعت زوجة كريم بنزيما بذلك حتى أعلنت إسلامها هي الأخرى على يده وحافظت على علاقتها معه حتى بعد ارتباطه بأوزونا.

ياسين تي في