زوجة كيليان مبابي – من هي وكيف التقيا وتزوجا

18 ديسمبر 2023 - 7:33 م

انتشر غموض كبير حول زوجة كيليان مبابي المجهولة، وهذا نظرًا لشخصية مبابي الشهيرة في عالم الرياضة، فهو أحد نجوم كرة القدم في فرنسا وفي العالم بأكمله وقائد هجوم فريق باريس سان جيرمان نادي العاصمة الفرنسية والمنتخب الفرنسي، ويمتاز مبابي بالمهارة الكبيرة والأداء العالي وشهرته الكبيرة جدا، وذلك بعد نشاطاته المستمرة في مجالات الدعاية والإعلان، وحصل على جوائز عديدة في فرنسا والعالم، ومنها جائزة أفضل لاعب شاب في العالم ثلاثة مرات، ولكن لديه حياة غامضة بعض الشئ حيث يتساءل الكثير عن ماهية زوجة كيليان مبابي وكم عمر زوجة مبابي؟.

حياة مبابي الشخصية

ولد نجم الكرة الفرنسية كيليان مبابي في العشرين من شهر ديسمبر لعام 1998 في مدينة باريس وترعرع في منطقة بومدي شمال باريس، وعائلة مبابي تتكون من أب من أصول كاميرونية وهو “ويلفريد كبابي” وهو وكيله ومدرب كرة قدم.

والدته من أصول جزائرية وهي “فايزة العميري” التي كانت لاعبة كرة يد سابقة وله أخ أصغر منه وهو لاعب كرة قدم أيضا في ناشئي فريق باريس سان جيرمان يسمر “إيثان مبابي”.

زوجة كيليان مبابي
مبابي وأخوة إيثان

وله أيضا أخ بالتبني هو “جيريس كيمبو إيكوكو” كان لاعب كرة سابق أيضا، أما بالنسبة لديانته فهو دائما كتوم عن علاقته بالدين ولا تتم رؤيته يؤدي أي شعائر دينية، ولكنه كان قد صرح في وقت سابق عندما تم سؤاله عن دينه وقال إنه مسيحي.

ويشتهر مبابي بالكثير من العلاقات العاطفية، وزوجة كيليان مبابي مجرد إشاعة انتشرت بسرعة البرق، حيث لم يصرح اللاعب بأي علاقة زواج جدية حتى الآن.

وعندما تم سؤاله عن حياته الشخصية قال أنه لم يعش مثل باقي الأطفال، فكان يرغب دائما في احتراف كرة القدم ولديه شغف كبير في تطوير نفسه وليس لديه أي وقت للاستمتاع مثل باقي الاطفال، ورغم اعترافه أن حياته لم تكن طبيعية إلا أنه صرح أكثر من مرة أن هذه الحياة هي التي كان يتمناها وظل هكذا حتى وصل إلى عالم الشهرة.

اقرأ أيضا: من هي فايزة العماري؟ ودورها في حياة ابنها اللاعب الكبير

هل مبابي متزوج؟

الكثير من المتابعين الشغوفين بكرة القدم والمحبين لأسطورة كرة القدم كيليان مبابي يتساءلون دائما عن ديانة زوجة مبابي ومن هي زوجة كيليان مبابي وحبيبته.

ولكن في الواقع أن مبابي لم يتزوج من الأساس، وكل ما يثار عنه وعن علاقاته الكثيرة ما هو سوى مجرد شائعات لا أكثر، حيث تحدث مبابي في أكثر من مرة أنه يهتم فقط بكرة القدم وتنمية مواهبه التي يمتلكها.

زوجة كيليان مبابي

هناك الكثير من الشائعات انتشرت حول ارتباطات عدة تخص كيليان مبابي أحدها كانت بارتباطه بعارضة الأزياء الفرنسية “أليسيا أيليس” وتبلغ من العمر 25 عاما حاليا، وقد أطلقت عدة شائعات حول أن أليسيا هي زوجة كيليان مبابي.

زوجة كيليان مبابي
أليسيا أيليس زوجة كيليان مبابي

وولدت في مدينة مارتينيك في فرنسا، وحصلت على جائزة ملكة جمال الكون في عام 2017، وبعدها انتشرت أقاويل أنه على ارتباط بابنة ستيفاني موناكو، وكثرت الشائعات حول علاقته مع “أيناس راو” عارضة الأزياء.

 كما أن هناك الكثير من المتابعين له أكدوا أن متزوج وأنهم شاهدوا زوجة مبابي المغربية معه على متن أحد اليخوت وعن أولاد مبابي فهو ليس لديه أي أولاد حتى الآن.

حياة مبابي المهنية 

في سن الخامسة عشر حصل مبابي على القميص الخاص باللاعب “روبينيو” نجم المنتخب البرازيلي ونادي اي سي ميلان في ذلك الوقت كهدية، وكانت سببا في اهتمامه بكرة القدم كثيرا ورغبته في احترافها.

وكان يحلم دائما باللعب في فريق ريال مدريد الأسباني، حيث بدأ حياته المهنية مع فريق موناكو الفرنسي وكان لديه 16 هانا في ذلك الوقت وفاز في هذا الوقت بلقب أفضل لاعب شاب ولقب الدوري الفرنسي.

بعدها انتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة تاريخية بلغت 180 مليون يورو وفاز معهم الألقاب الكثيرة، وحصل على الدوري الفرنس 5 مرات وهداف الدوري الفرنسي 3 مرات وأصبح هداف الفريق التاريخي.

ثروة كيليان مبابي

أعلنت كثير من الصحف العالمية أن مبابي هو أعلى اللاعبين أجرا في العالم، حيث وقع على عقد يصل إلى 4 مليون جنيه استرليني مع باريس سان جيرمان، كما حصل على 100 مليون جنيه استرليني كرقم تسجيل في المنطقة.

وأكدت الصحف أن صافي الثروة الحالية الخاصة بكيليان تتجاوز 180 مليون دولار أي ما يعادل 143 مليون جنيه استرليني، كما يحصل على أرباح كثيرة من تواجده على أرضية الملعب.

كما أن لديه عقود رعاية مع أكبر الشركات والعلامات التجارية في العالم مثل نايك وهوبلو وغيرها من العلامات التجارية، كما أنه يحصل على عوائد كبيرة من وضع صورته على غلاف لعبة فيفا، حيث ظهر على الغلاف في الثلاث نسخ الاخيرة.

اقرأ أيضا: تعرف على زوجة نيمار الأولى ومن صديقته الحالية؟

متابعين كيليان مبابي على وسائل التواصل

يمتلك كيلبان مبابي العديد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمتلك أكثر من 20 مليون متابع على صفحته الرسمية على موقع التواصل انستجرام، حيث اعترف أن حياته تحولت منذ انتقاله إلى فريق العاصمة الفرنسية.

كيليان مبابي رغم شهرته العالمية إلا أنه يقدم الكثير من الأعمال التي تدل على طيبته وإنسانيته، حيث تبرع 26 ألف جنيه استرليني أثناء حملة التمويل للبحث عن اللاعب “إيميليانو سالا” الذي اختفت الطائرة الخاصة به فوق بحر المانش، ولكن لا يزال الكثيرين يرغبون في معرفة زوجة كيليان مبابي. التي من المحتمل غير موجودة حتى الآن.

yacine tv