زوجة ياسين بونو – ما لا تعرفه عن زواج بونو مفاجأة

19 ديسمبر 2023 - 11:35 م

تثير دائما زوجات لاعبين الكرة الكبار فضول الجماهير للتعرف بشكل أكبر على حياتهم، ومن أبرز الزوجات التي لاقت صيت واسع، هي زوجة ياسين بونو حارس مرمى الخاص بالمنتخب المغربي وفريق الهلال السعودي، وأحد أبرز حراس المرمى في العالم في هذه الفترة والحاصل على جائزة أفضل حارس مرمى في أفريقيا هذا العام متفوقا على الكثير من الحراس المميزين مثل محمد الشناوي حارس الأهلي المصري، ولذلك يعتبر بونو من أكثر الحراس التي يتم الرغبة في معرفة حياته الشخصية مثل من هي زوجة ياسين بونو وأولاده وغيرها من الأمور الشخصية التي يبحث عنها الكثير من المتابعين والمهتمين بكرة القدم.

إيمان زوجة ياسين بونو

ياسين بونو تزوج من فتاة ذات أصول مغربية إسبانية تسمى إيمان تمت ولادتها في عام 1992 بمدينة سطات المغربية وهي أحد أهم الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنجبت منه طفل واحد هو إسحاق.

ظهرت إيمان مع ياسين في الساحة الإعلامية أثناء الاحتفال في كأس العالم بعد أن استطاع المنتخب المغربي أن يحصل على المركز الرابع في كأس العالم قطر 2022.

ولفتت الأنظار إليها ونالت استحسان العديد من الأشخاص في المجتمع المغربي، ومنذ هذه الواقعة وأصبحت تظهر دائما على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح من العناصر المؤثرة على الانستجرام.

زوجة ياسين بونو
صور زوجة ياسين بونو انستقرام

اقرأ أيضا: تعرف على زوجة نيمار الأولى ومن صديقته الحالية؟

متى تزوج ياسين بونو؟

تعرف ياسين بونو على زوجته إيمان منذ فترة كبيرة وتزوجا في عام 2012 وبعدها قررا السفر إلى إسبانيا والتحق بونو بفريق إشبيلية الإسباني هناك، وأثمر الزواج عن ابن وحيد يسمى إسحاق لابد أن يفخر دائما أن والده ياسين بونو هو أحد أفضل حراس كرة القدم في العالم حاليا.

كم عمر زوجة ياسين بونو؟

تبلغ إيمان زوجة النجم المغربي ياسين بونو 31 عاما، حيث ولدت في عام 1992 وهي من أصول مغربية، حيث نشأت ودرست في كل المراحل التعليمية في المملكة المغربية الهاشمية.

وبعدها تعرفت على زوجها أثناء لعبه في المغرب مع فريق الوداد المغربي واستقروا في إسبانيا، وأصبح حارس دولي كبير في المنتخب المغربي وظهر بشكل رائع في مباريات المنتخب المغربي خاصة في كأس العالم 2022 في قطر.

زوجة ياسين بونو انستقرام

تعتبر زوجة ياسين بونو من الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الانستجرام، حيث دائما ما تشارك الكثير من الصور الخاصة بها في جميع أنحاء العالم وفي أي مكان تزوره.

ومن أهم هذه الصور هي الصور التي تجمعها مع زوجها النجم الكبير وابنها الوحيد إسحاق وعائلتها وصديقاتها كذلك صور كثيرة مع حيوانها الأليف والأماكن السياحية الكثيرة المتواجدة في المغرب.

أصل ياسين بونو

تمت ولادة النجم الكبير والحارس الرائع لفريق إشبيلية الإسباني السابق والهلال السعودي حاليا في مدينة مونتريال الكندية في اليوم الخامس من شهر إبريل عام 1991 من أب مغربي وأم مغربية، 

وعاد إلى المغرب مع عائلته واستقروا في الدار البيضاء، ومن هنا بدأت أولى خطوات انطلاقه في عالم كرة القدم، حيث انضم لفريق الوداد البيضاوي المغربي في عام 1999 في الناشئين وتألق في صفوف الناشئين.

زوجة ياسين بونو
زوجة ياسين بونو

وظل يتدرج في مراحل الشباب حتى وصل إلى الفريق الأول في عام 2010، وبعدها قام بتمثيل المنتخب المغربي في عام 2011، وشارك مع المنتخب المغربي في جميع الفئات، وقام بحراسة مرمى المنتخب المغربي الأول في عام 2012.

 واستطاع النجم الكبير أن يصل إلى قمة المجد عام 2022 في كأس العالم التي أقيمت في دولة قطر واستطاع الحصول على المركز الرابع في البطولة رفقة المنتخب المغربي،  وحصد منذ أيام جائزة أفضل حارس في إفريقيا.

هل انفصل ياسين بونو عن زوجته؟
زوجة ياسين بونو
زوجة ياسين بونو

هناك الكثير من التقارير التي ربطت بين علاقة النجم المغربي الكبير ياسين بونو بزوجته، حيث كانت هناك شائعات كثيرة تدور حول انفصالهما وذلك بعد عدم ظهورها معه في الفترة الأخيرة في الكثير من المناسبات على غير المعتاد دائما.

ومما زاد الشكوك حول انفصالهما هو عدم حضور إيمان زوجة ياسين بونو للحفل الخاص لجائزة أفضل حارس في إفريقيا التي حصل عليها بونو منذ أيام قليلة، ولكن الحقيقة كانت تختلف عن كل هذه الشائعات، حيث اتضح أن السبب الرئيسي الخاص بعدم حضور إيمان لجائزة الأفضل في إفريقيا يرجع إلى وجودها مع ابنها في المغرب لقضاء العطلة.

والدليل على ذلك أنه كانت منذ أيام قليلة قبل الحفل في السعودية رفقة زوجها وابنها والعلاقة ما زالت قائمة ومستمرة بينهما بدون أي مشاكل، وبذلك تم التأكد أن كل الأخبار التي تداولتها الصحف العالمية لا أساس لها من الصحة، وأن العلاقة بينهما جيدة ويحبان بعضهما البعض.

اقرأ أيضا: من هي جورجينا رودريغيز؟ وما عملها وكيف تعرفت على كرستيانوا

دائما وأبدا كما يقال وراء كل رجل عظيم امرأة وهذا هو الواضح في علاقة إيمان زوجة ياسين بونو بزوجها، فهي دائما ما تحفزه على الاستمرار في التألق وخلق الدوافع الكثيرة له من أجل الوصول إلى ما يتمناه ليصبح هو الحارس الأفضل في العالم، وهذه هي الخطوة المقبلة لنجم كرة القدم الإفريقية والمنتخب المغربي.

تنزيل تطبيق ياسين تيفي