زوجة يوسف النصيري.. أسرار لم تسمعها من قبل!!

25 ديسمبر 2023 - 7:42 م

يتساءل الكثير عن زوجة يوسف النصيري نجم المنتخب المغربي ونادي إشبيلية الإسباني، حيث أن حياة اللاعبين على مستوى العالم هي محل اهتمام الكثير من الجماهير خاصة النجوم الكبار، ويعتبر يوسف النصيري هو أحد هؤلاء النجوم الذين برزوا في الفترة الأخيرة وشارك مع المنتخب في كأس العالم قطر 2022، وحقق المركز الرابع في البطولة الكبيرة وسط أداء مميز من جانب المنتخب بالكامل، وخاصة النجم يوسف النصيري، فمن الطبيعي أن تكون حياته مسار اهتمام الكثيرين من جميع أنحاء العالم والوطن العربي بصفة خاصة.

زوجة يوسف النصيري

كثير من التساؤلات من جانب عاشقي كرة القدم وخاصة كرة القدم المغربية تتساءل عن زوجة يوسف النصيري، وهل يوسف النصيري متزوج أم لا، ولكن في الواقع أن اللاعب لم يصرح بهذا الامر من قريب أو من بعيد، فهو دائما ما يفصل بين حياته المهنية وحياته الشخصية ولا يتحدث عنها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

زوجة يوسف النصيري
زوجة يوسف النصيري

ودائما ما يثير اللاعب الغموض عن حياته الشخصية، ولا يتركها لمعجبيه أو مشجعيه، وهو أيضا لا يحب الظهور في الإعلام بشكل عام كباقي زملائه اللاعبين في جميع الدوريات الأوروبية، وعلى الرغم من ذلك قد نشر في وقت من الأوقات ارتباطه بفتاة، ولكنه لم يشير إلى أنه سوف يتزوجها أم لا، فمن ستكون زوجة يوسف النصيري.

بعد تساؤلات كثيرة عن زوجة يوسف النصيري، تساءل الكثيرون عن ديانة يوسف نصار، ولكن جميع المصادر والأخبار تؤكد أن الأعلى معتنق للديانة الإسلامية، ويمارس الشعائر الدينية الإسلامية بشكل دائم.

اقرأ أيضا: زوجة حكيم زياش – ملكة الجمال التي أبهرت العالم؟

راتب يوسف النصيري

سؤال يشغل بال الكثيرين وهو كم يتقاضى يوسف النصيري النجم المغربي، وليس هو فقط ولكن جميع النجوم الكبار في العالم، ودائما ما يتم إثارة هذا السؤال وذلك لأن الرواتب في الأندية الأوروبية مرتفعة خاصة للمهاجمين.

ويعتبر النجم المغربي يوسف النصيري هو النجم الثالث في ترتيب أعلى الرواتب في نادي إشبيلية الإسباني، حيث بلغ راتبه الأسبوعي حوالي 125 ألف يورو.

عائلة يوسف النصيري

ولد يوسف النصيري عام 1997 أي يبلغ من العمر 26 عام في أسرة متوسطة الحال  في منطقة فاس المغربية، ولكن العائلة كانت تعيش في منطقة تمتلئ بالأثرياء كان والده “رشيد النصيري” يقود العائلة ومن شغوف بكرة القدم وغرس في أبنائه عشقها.

ويعتبر النصيري هو الابن الأصغر للعائلة التي تتكون من والده ووالدته وأخوه وأخته فقط، ويطلق عليهم النصيري أنهم هم العمود الفقري له بسبب الحب الشديد الذي يربط العائلة.

أخوه يسمى “محمد أمين النصيري” وأخته “زينب زمرد” قضوا جميعا أيام طفولتهم في مدينة فاس التي تعتبر ثاني أكبر المدن المغربية بعد الدار البيضاء، ولكن من ستكون زوجة يوسف النصيري.

إنجازات يوسف النصيري

انجازات يوسف النصيري
أخبار يوسف النصيري

حقق النصيري العديد من البطولات والإنجازات في مسيرته المرورية، وهي كالتالي:

  • حصد لقب لاعب الموسم أثناء لعبه في نادي ليغانيس الأسباني عام 2019.
  • حصل على لقب الدوري الأوروبي مع إشبيلية الإسباني في عام 2019/2020.
  • لاعب الشهر في الدوري الإسباني في شهر يناير 2021.
  • تواجد في تشكيلة العام في إفريقيا في عام 2021

حياة النصيري المهنية

ترك النجم الكبير الشائعات حول زوجة يوسف النصيري خلفه، حيث يعتبر هو أحد نجوم كرة القدم في العالم وترك بصمة مع الفرق التي لعب لها وكذلك مع المنتخب المغربي الذي انضم إليه لأول مرة في عام 2018 ولم يتخلف عن أي معسكر للمغرب بعد ذلك. 

بدأ حياته المهنية في المغرب وفي مدينته التي نشأ فيها، حيث لعب لفريق المغرب الفاسي، وبعدها تلقى عرضا كبيرا من فريق ملقا الإسباني عام 2015 وانتقل إليه ولعب عامين. وبعدها لعب في صفوف ليغانيس الإسباني قبل أن ينتقل إلى المرحلة الأبرز والأهم في حياته وهي إشبيلية الإسباني الذي انتقل إلى صفوفه في صفقة تخطت 25 مليون يورو.

مسيرة النصيري الدولية

بدأ النصيري تمثيل منتخب المغرب للشباب في عام 2016 وبعدها انضم للمنتخب الأول مع هيرفي رينارد وشارك في بعض المباريات الدولية الودية، ثم انضم للمنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الجابون عام 2017 وسجل في البطولة.

وانضم لقائمة المنتخب في كأس العالم روسيا 2018 وسجل هدفه الأول أمام إسبانيا، وبعدها تم اختياره للعب كأس العالم 2018 في قطر وسجل هدف تأهل المغرب لنصف النهائي بعد الفوز على البرتغال، لتصبح المغرب أول دولة إفريقية تصل إلى المربع الذهبي في كأس العالم.

اقرأ أيضا: زوجة عبد الرزاق حمد الله؟ من هي وما اسرارها وقضيتها

يوسف النصيري انستقرام

يمتلك النجم المغربي حسابات على  وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن الأكثر انتشارا هو حسابه على الانستجرام الذي يتابعه الملايين من مشجعيه على مستوى العالم خاصة في إسبانيا وفي الوطن العربي، وحساب النصيري على الانستجرام من هنا.

شائعات كثيرة وحقائق مدوية يعيشها النجم الدولي المغربي الكبير، حيث أن الحقائق هي إنجازات كثيرة حققها مع الأندية التي لعب لها وكذلك مع المنتخب الوطني خاصة في كأس العالم الأخيرة قطر 2022، بينما الشائعات مازالت تطارده من أجل معرفة من هي زوجة يوسف النصيري وسوف تظل هذه الشائعات طيلة تواجده في الملاعب.

ياسين تيفي تحميل تطبيق