مكة محمد صلاح – شهرة كبيرة لطفلة صغيرة

29 ديسمبر 2023 - 7:52 م

تمتاز مكة محمد صلاح الابنة الكبرى للنجم العالمي الكبير ولاعب ليفربول الإنجليزي بشعبية كبيرة تماثل شعبية والدها والتي تشاركه في جميع شؤونه وكذلك صوره على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل لها جمهور كبير من المتابعين، وتمتاز هي وأختها الصغيرة كيان محمد صلاح بخليط من المرح والبراءة وتجمعهما كثير من المواقف الطريفة سواء بمفردهما أو مع والدهما قائد منتخب مصر أو زوجته ماجي، مما جعل مكة واحدة من أبرز الأسماء في وسائل الإعلام.

مكة محمد صلاح

تعتبر مكة هي أحد أشهر الأطفال في العالم حاليا وذلك لارتباط اسمها باسم النجم المصري الكبير ولاعب ليفربول الإنجليزي خاصة بعد الإنجازات والبطولات الكبيرة التي يحققها اللاعب.

مكة محمد صلاح
مكة محمد صلاح

وكذلك الجوائز الفردية التي يحصل عليها هذا النجم الذي يلقب بفخر العرب، وقام برفع اسم مصر عاليا في الدوري الإنجليزي والإيطالي، وتعيش مكة مع والدها ووالدتها وكذلك أختها الصغيرة كيان.

اقرأ أيضا: اسرع عشر لاعبين في العالم 2024 – ستصدمك المراكز الاولى

مكة محمد صلاح عمرها           

عيد ميلاد مكة محمد صلاح في السادس عشر من أكتوبر لعام 2015 حيث تبلغ خاليا من العمر 8 سنوات وتم إطلاق لقب أميرة العرب عليها، وتنتمي إلى برج الميزان وتدرس في مدارس في مدينة ليفربول الإنجليزية.

مكة محمد صلاح
عيد ميلاد مكة محمد صلاح

اعلان مكة محمد صلاح           

ظهرت مكة محمد صلاح في كثير من المواقع ولكن في الفترة الأخيرة لفت انتباه الكثير من المتابعين تواجد الملكة العربية في بعض الإعلانات، ومنه ظهورها في إعلان شركة فودافون مع والدها النجم الكبير في رمضان 2020.

وكانت فكرة الإعلان تنحصر في الاعتماد الكبير للأفراد في العالم على الإنترنت خصوصا بعد الفترة التي عاشها الناس مع انتشار فيروس كورونا وحظر التجوال المنتشر في تلك الفترة.

وكان الإعلان عبارة عن مكالمة فيديو ظهرت فيها مكة مع محمد صلاح وفي الطرف الآخر بعض المعجبين، وبالفعل كان هذا الأمر حقيقي وقام صلاح بالاتصال ببعض المعجبين من جمهوره ومعه ابنته مكة ورفع هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما ظهرت أيضا مكة مع والدها في العديد من الإعلانات وكانت بمثابة ضيفة شرف جعلت منها نجمة مشهورة لها متابعين كثر حول العالم.

حلم صلاح منذ الصغر

في حوار إعلامي قام محمد صلاح النجم المصري الكبير بالكشف عن أنه منذ الصغر كان يراوده حلم أن يرزقه الله بولد، ولكن لمجرد أن رزقه الله بمكة وبعدها كيان فلم يعد يفرق معه شئ بالبنتين في حياته هما كل شئ.

وأصبح يطلق على صلاح لقب أبو البنات كما سبق وأطلق هذا اللقب على الكثير من نجوم كرة القدم المصريين مثل أحمد الشيخ نجم الأهلي السابق وحازم إمام نجم الزمالك السابق وعماد متعب وكذلك أحمد فتحي نجم بيراميدز الحالي والأهلي السابق.

مكة محمد صلاح في الأنفيلد

لم ينتهي ظهور مكة مع والدها على الصور التي يتم التقاطها لهما في المنزل، ولكن دائما ما كانت تظهر معه في ملعب الأنفيلد وهو معقل فريق ليفربول الإنجليزي كما كانت معه في الملعب أثناء التتويج بالألقاب.

وظلت تلعب بالكرة كثيرا ويشجعها الجمهور أثناء إحرازها الأهداف فهي شاهدة منذ صغرها على نجاح والدها ومعه خطوة بخطوة منذ ولادتها.

مكة في صلاة العيد 

تعيش مكة مع والدها في إنجلترا منذ فترة كبيرة ومن قبلها في إيطاليا أي معظم الأوقات خارج حدود مصر، ولكن أثناء الإجازة تذهب إلى قرية والدها في نجريج في محافظة الغربية.

حيث قام والدها بتربيتها على حب مصر وكذلك حب عائلتها وجيرانها وبلدها، وظهرت مكة في كثير من الصور وهي مع أطفال عائلتها في قريتها في مصر أثناء الذهاب لصلاة العيد.

مكة محمد صلاح والملوخية

في صور لطيفة ظهرت مكة في منزلها وهي تقوم بعمل الملوخية الأمر الذي كان طريفا، ولكنه دل على تمسكها الشديد بهويتها المصرية الأصيلة، ونالت هذه الصورة رواجا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم.

مكة ووالدها في الجيم

قام النجم الكبير محمد صلاح بنشر فيديو يجمعه بابنته مكة وذلك على الانستغرام الخاص به وهما يقومان بتأدية تدريبات رياضية في صالة الألعاب الرياضية.

مكة محمد صلاح
مكة محمد صلاح في الجيم

وظهرت مكة ووالدها وهما يقومون بتمارين البطن في الصالة، وذلك في فترة الإجازة الخاصة بأعياد الميلاد، وكانت هناك نوبات من الضحك المتواصل بينهما.

وذلك لأن مكة لا تستطيع مواكبة سرعة محمد صلاح في تأدية التمارين، وكذلك ظهرت مكة في فيديو آخر وهي تقوم برفع الحديد بمفردها.

مكه محمد صلاح انستقرام   

تهتم مكة دائما بالصور وتنشر الكثير من صورها على الانستجرام الخاص بها من هنا، وتجمع صورها دائما مع والدها النجم المصري الكبير وكذلك مع والدتها زوجة محمد صلاح واختها الصغيرة كيان.

اقرأ أيضا: من هي زوجة محمد صلاح؟ – سر خسارة الوزن بشكل ملحوظ؟

تمتاز مكة محمد صلاح ببراءتها وخفة دمها وحبها لعائلتها وترتبط بشكل كبير بكرة القدم التي تعشقها بسبب والدها النجم الكبير الذي يخوض غمار البطولات والإنجازات في سماء كرة القدم العالمية وكذلك مع منتخب مصر، كما قام صلاح بتربية مكة ابنته على حب الوطن وأهلها وعائلتها.

تنزيل تطبيق ياسين تى فى